الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*إصابة هاربين من أحكام فى تبادل إطلاق نار مع الشرطة

المصدر: بوابة الجمهورية 4/12/2014

سوهاج-مصطفى عبدالراضى   

أصيب مسجلين هاربين خارجين عن القانون بطلقات نارية بالجسم فى تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع الشرطة بدائرة مركز شرطة طما بسوهاج هاربين فى قضايا بتهمة حيازة السلاح دون ترخيص وأحكام قضائيةكما أصيبت فتاة بطلق نارى على يد الخارجين تصادف وجودها بالمكان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طما المركزى لتلقى العلاج. 

تلقى اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج بلاغا من اللواء نادر أبادير نائب مديرالأمن لمنطقة الشمال يفيدوقوع اشتباكات بين ضباط من مركز شرطة طما وبين عناصر خارجة عن القانون مطلوب ضبطها وإحضارها فى قضايا ونتج عن الاشتباكات وجود إصابات بالجناة. 

أشارت التحريات أنه عقب الدفع بمأمورية مدعومة بمجموعات قتالية لاستهداف "جعفر.م.ا.ع" 45 عاما سائق والمطلوب فى 5 قضايا قتل وإطلاق أعيرة نارية وحيازة سلاح بدون ترخيص وجريمة أحداث عام 2001 وحال مشاهدته للقوات أطلق الأعيرة النارية عليهم، ما دفع القوات لمبادلته إطلاق الأعيرة النارية، ما نتج عنه إصابته بطلق نارى بالقدم وتم ضبطه بحوزته طبنجه عيار 8 ملى وكمية من الطلقات من ذات العيار .

كما نتج عن عملية إطلاق النار إصابة فتاة تدعى "ولاء.ث.ع" 19 عاما بطلق نارى من قبل المتهم، وتم نقلهم لتقلى العلاج بمستشفى طما المركز،. وتمكنت القوات من إلقاء القبض على "إسماعيل.ح.م.م" 56 عاما شهرته أبو دريع وأبن أخيه علاء، وذلك لتنفيذ على الأول فى جريمة قتل، الذى حال مشاهدته للقوات أطلق النار على القوات فبادلته القوات إطلاق النار، ما نتج عنه إصابته بالقدم، وتم ضبط بندقية آلية وكمية من الذخيرة الحية بمكان إطلاق النار.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع